
استقبل وزير الأشغال العامة والنقل علي حميّة، في مكتبه في الوزارة، وفدًا من بلدية الشويفات للتباحث بشؤون إنمائية مناطقية تعنى بها الوزارة ضمن نطاق البلدية.
وأكد الوزير للوفد أن الشويفات بموقعها الجغرافي المهم، تستلزم تكامل الأشغال الدورية التي تقوم بها وزارة الأشغال العامة والنقل مع باقي الإدارات والجهات الأخرى المسؤولة ضمن نطاقها. وذلك كل بحسب مسؤولياتها.
ولفت إلى أن وزارة الاشغال العامة والنقل حريصة على الاستمرار القيام بواجباتها، وذلك ضمن نطاق صلاحياتها من دون أي تأخير أو إبطاء، وفقًا للاعتمادات المتوفرة لديها. وأشار إلى أن: "التوجيهات معطاة لوضع الإمكانات كافة وبذل الجهود كلها، لما فيه الصالح العام لجميع أهالي الشويفات وجوارها".
بدوره، شكر وفد البلدية الوزير حمية استقباله لهم، مؤكدًا أن: "وزارة الأشغال العامة والنقل عملت بعد تولي الوزير مهامه، على حل قضايا عدة عالقة ومزمنة مع بعض المرافق التابعة لها"، لافتًا إلى أن: "البلدية ستتواصل مع الإدارات والجهات المعنية، ضمن سياق تفعيل التكامل المشار إليه".
تاريخ النشر:2024-09-07
