
في ظل الوضع الصعب والتحديات الكبيرة التي تواجهها القرى الجنوبية الحدودية بسبب العدوان الإسرائيلي، تواصل بلدية بليدا عملها رغم المخاطر، بصيانة شبكات المياه والكهرباء في البلدة.
وقامت الفرق الفنية في البلدية بإصلاح أعطال المولد والشبكة الكهرباء ضمن الأحياء، وقامت بمعاينة البئر الارتوازي وتفقد خزان المياه الذي يغذي البلدة.
ولضمان وصول الخدمة قامت الفرق ببعض الصيانات على شبكة المياه التي تضررت بشكل كبير بفعل الإعتداءات الإسرائيلية المتكررة.
وتوجهت البلدية بالشكر للجيش اللبناني وفريق الدفاع المدني على المواكبة الدائمة للأعمال والإرادة الصلبة رغم قسوة الواقع الذي يعيشونه.
تاريخ النشر:2024-07-15
