
بعد متابعة حثيثة من جمعية العمل البلدي في منطقة الجنوب، وبالتعاون مع مصلحة مياه لبنان الجنوبي، اثمرت الجهود بتأمين مولد كهربائي بقوة 350 KVA للبئر الارتوازي في محطة وادي السلوقي.
ونتيجة الاعتداءات الاسرائيلي المتكررة على القرى الجنوبية ومحطات الخدمات فيها، انقطع التيار الكهربائي عن المحطة ما اثر على خدمة المياه للصامدين في البلدات الحدودية.
وبعد نقل المولد الكهربائي من مدينة صيدا الى المحطة، تكفلت الجمعية بتأمين مادة المازوت لتشغيله لتعود عملية الضخ وتصل المياه الى البلدات التي تتغذى من المحطة.

تاريخ النشر:2024-05-31
