
مع اقتراب فصل الصيف، وسعياً في خدمة ابنائها والنازحين قسراً اليها، تواصل فرق الاشغال في بلدية مدينة النبطية اعمالها بصيانة وتجميل المستديرات والحدائق العامة التابعة للبلدية، لتكون منتجعاً ترفيهياً امام الجميع.
وفي هذا الاطار، اعلنت البلدية عن بدء استقبال الزوار في حديقة السيدة المعصومة (ع) (تقفل يوم الاثنين من كل اسبوع) وحديقة المقاومة والتحرير في حي كسار زعتر (تقفل يوم الاربعاء من كل اسبوع) وحديقة الرسول الأكرم(ص) (تقفل يوم الثلاثاء من كل اسبوع).
كذلك اعلنت البلدية عن إنجاز المرحلة الاخيرة من مستديرة الرسول الأكرم (ص) في حي الصالحية من قبل فريق الأشغال في البلدية.

تاريخ النشر:2024-05-20
