
استكملت بلدية بليدا مشروع تركيب انارة تعمل على الطاقة الشمسية مقدمة من جمعية العمل البلدي في المنطقة الجنوب.
وفي المرحلة الثانية من المشروع تم تركيب 32 لمبة وزّعت على الشوارع العامة العام ومحيط المسجد والحسينية وبعض الشوارع الفرعية.
وتسعى بلدية بليدا في خدمة الصامدين الى تقديم الافضل رغم كل الامكانيات وسط التهديد الاسرائيلي المتواصل على البلدة. وفي اطار حماية الاهالي، قامت البلدية بصيانة بيك آب وتعبئة صهريج المياه ليوضع بتصرف فريق الدفاع المدني في الهيئة الصحية للاستخدام في إطفاء الحرائق الناتجة عن القصف على البلدة او حرق الاحراش المتعمد من قبل العدو.
تاريخ النشر:2024-05-17
