
بعد توقف ضخ المياه من البئر الارتوازي في بلدة خربة سلم لمدة شهرين تقريبًا، استطاعت البلدية إعادة الخدمة بعد تعاون مشترك ومساهمة مع جمعية العمل البلدي في منطقة الجنوب.
واثر التنسيق والمتابعة بين الجمعية والبلدية، وبحضور فرق مؤسسة مياه الجنوب، تم رفع طرمبة المياه وفحصها من قبل مختصين لتحديد العطل.
ومن خلال مساهمة من الهيئة النروجية، تم تأمين طرمبة ضخ جديدة بتكلفة قدرها 9000 دولار، وتمت عملية تركيبها وبدء ضخ المياه من جديد.

تاريخ النشر:2024-05-16
