
في إطار متابعته اضرار القصف الإسرائيلي على البلدات الجنوبية، واصل اتحاد بلديات جبل عامل اعمال وصل خطوط الكهرباء ورفع الردم وصيانة الطرقات.
رئيس الاتحاد علي طاهر ياسين، قال لجمعية العمل البلدي، إن الاتحاد قام بالتنسيق مع شركة "مراد" للخدمات الكهربائية في دائرة مرجعيون بإصلاح خط التوتر المتوسط (15 ك.ف)" الذي يربط محطة الطيبة بسلسلة من القرى المحيطة.
واضاف ان عمال الصيانة حاولوا بدايةً وصله في محلة السلطانية، فلم تنجح نتيجة عوامل متعددة. ما استدعى تدخلاً مساعداً من الجيش اللبناني وقوات اليونيفيل لشركة مراد لوصله في نقطة صعبة. وعليه بعودة وصل خط التوتر المتوسط وفق شروط السلامة العامة، عادت محطة التحويل الطيبة لتغذي القرى بالتيار الكهربائي بعد انقطاع دام لأيام.
تاريخ النشر:2023-12-08
