
تواصل بلدية النبطية الفوقا حملة الصيانة الواسعة لشبكة الصرف الصحي الرئيسية في البلدة والتي تعرضت لأضرار كبيرة جراء العاصفة يوم الأحد الماضي.
وكانت الشبكة تضررت في أكثر من نقطة نتيجة الكميات الكبيرة من المياه التي تدفقت اليها ما ادى الى طوفان بعض اقنيتها.
وطلبت البلدية من السكان عدم تحويل مياه الأمطار ومزاريب أسطح المنازل الى شبكات الصرف الصحي، المخصصة للمياه المبتذلة، وتحويلها الى الاراضي الزراعية والطرق الجانبية.
وقد اوكلت البلدية لقسم الشرطة الكشف في الأحياء السكنية للتأكد من الإلتزام بالقرار آملةً من الاهالي التعاون والتزام.



تاريخ النشر:2023-11-25
