
بعد استهداف العدو الاسرائيلي المنازل الآمنة والبنى التحتية في مدينة الخيام، بدأت البلدية بالتعاون مع المؤسسات والفعاليات المعنية حملة مسح الاضرار واصلاحها.
عمال البلدية جابوا الشوارع وبدؤوا بإزالة الردم عن الطرقات، فيما اعادت فرق الصيانة وصل امدادات المياه المتضررة في اماكن مختلفة في القرية.
كذلك عملت فرق الصيانة على إعادة وصل خطوط الكهرباء (الثلاثية) المتقطعة بطريقة تحميها من ايّ تلف او ضرر نتيجة العوامل الطبيعية او الحمل الزائد، ثم قامت برفعها على الاعمدة وتثبيتها بما يضمن حركة المرور الآمنة تحتها.
واكدت البلدية عملها الدائم في خدمة اهالي البلدة وتأمين احتياجاتهم، متمنيةً لجميع القرى المتضررة من العدوان سلامة أهلها.


تاريخ النشر:2023-11-13
