
تفقد وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي غرفة إدارة الازمات والكوارث في سرايا النبطية يرافقه محافظ الجنوب منصور ضو حيث كان في استقباله محافظ النبطية هويدا الترك.
ثم عقد لقاء موسع في مكتب الترك، حضره قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية، ورؤساء الاتحادات البلديات والبلديات، ورؤساء المصالح والدوائر الرسمية في محافظة النبطية ولجنة إدارة الازمات والكوارث في محافظة النبطية.
وقال مولوي "جئنا اليوم لنطمئن الناس بأن الدولة موجودة وهي الى جانبهم وجميعنا مع بعضنا البعض وغرفة إدارة الازمات والكوارث ستكون مرآة لوزارة الداخلية في محافظة النبطية لكي يكون لديها كل المعلومات والقرارات والتوجيهات، لانه في فترة الازمات ستكون القرارات سريعة جداً".
تاريخ النشر:2023-11-06
