
اجتمع الأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء الركن محمد خير، بناء على توجيهات رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، بوفد بلديّ من القرى الجنوبية المتضررة من العدوان الاسرائيلي، للتباحث بحاجات اهلها والنازحين منها.
والتقى اللواء خير برئيس إتحاد بلديات بنت جبيل رضا عاشور ورئيس اتحاد بلديات القلعة السيد نبيل فواز إضافة الى رئيس بلدية بنت جبيل المهندس عفيف بزي ووحدة إدارة الأزمات في قضاء بنت جبيل برئاسة القائمقام الاستاذ شربل العلم.
كضلك حضر الاجتماع رئيس بلدية رميش ميلاد العلم وممثل عن الصليب الاحمر دانيال اجريس والسيد محمد حمود. ومن ضمن الحضور رئيسي بلديتي صفدالبطيخ علي زين الدين والسلطانية السيد حسان قصفة وممثلين عن مجلس الجنوب والدفاع المدني.
وعقب الاجتماع أكد اللواء خير الاستمرار في متابعة اوضاع النازحين وتأمين ما أمكن في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة، وكلف مندوب الهيئة في الجنوب نبيل ماجد متابعة الاوضاع مباشرة مع الاتحادات البلدية بواسطة المكتب الميداني المستحدث في اتحاد بلديات القلعة في تبنين.
تاريخ النشر:2023-10-30
