
بإشراف ميدانيّ مباشر من قبل رئيس بلديّة الكفور - تول الحاج خضر سعد ومؤازرة عناصر الشّرطة، ومساندة من فرق الأعمال وفرق النّظافة في البلديّة، إنتهت المرحلة الأولى من عمليّة تنظيف عبّارات وقنوات تصريف مياه الأمطار في بلدة تول، والتي استمرت على مدى أربعة أيّام متتالية.
بدأ العمل من النقطة الواقعة خلف شاورما أبو حسن سابقاً، على أن تنتهي المراحل التالية خلال الأسبوع المقبل عند العباّرات والقنوات الواقعة على طريق البُوَر بعد دوّار محطّة أيّوب المؤدّية إلى نقطة مزرعة شعيب سابقًا.
وناشدت بلديّة الكفور - تول أهل البلدة عدم رمي النفايات والأوساخ في قنوات تصريف مياه الأمطار المكشوفة، ورميها في النقاط المخصّصة لذلك، تسهيلا لعمل فريق التّنظيفات في البلديّة بجمعها والتّخلص منها.
تاريخ النشر:2023-10-05
