
اطلقت بلدية كونين مشروع البئر الارتوازي قرب بركة اليابسة. وكانت البلدية اطلقت قبل مدة حملة مساهمات للتبرع في انشاء البئر، ما في مصلحة لقسم كبير من اهالي البلدة.
يذكر ان المشروع مقسم على عدة مراحل من حفر البئر الى سحب المياه وانشاء خزان كبير للمياه، وبعدها الى الشبكة الحالية. وتسعى البلدية في ايجاد مشروع طاقة شمسية لتشغيل البئر دون عوائق شركة كهرباء اللبنانية او المولدات وانفاق المازوت.
تاريخ النشر:2023-09-13
