اقامت بلدية ديرسريان حفل استلام وتسليم كمية من الاعلاف مقدمة من الكتيبة الاسبانية العاملة في اليونيفيل الى مربي المواشي في البلدة.
حضر الحفل حشد من الأهالي وممثلين عن الكتيبتين الأسبانية والأندونيسية والجيش اللبناني٠
تاريخ النشر:2023-09-01