
بمتابعة ومساعي وجهود العمل البلدي في منطقة جبل عامل الاولى، تم تركيب مضخة الروان (صنع ايطالي) في محطة مياه الطيبة بعد ان تم صيانتها وتاهيلها (سحب ودفع والمراوح) وتجهيزها بالكامل. وتضخ المحطة حالياً كمية 250 متر مكعب في الساعة وتغطي تقريبا 30٪ من الكمية الاجمالية.
بلدية الطيبة بدرورها تقدمت بالشكر من الأخوة في العمل البلدي على جهودهم الكبيرة لحل أزمة المياه في المنطقة، فيما يجري العمل على تأهيل المضخة الثانية والتي تحمل نفس مواصفات الاولى ما يخفف الاعباء على المواطنين.
تاريخ النشر:2023-08-02
