
في أجواء شهر محرّم الحرام، وإحياءً لشعائر الإمام الحسين (ع) وبرعاية وزير الثقافة ممثلا بالسيد أحمد خليفة أقامت بلدية عبا بالتعاون مع منتدى الفن التشكيلي سمبوزيوم "مرسم عاشوراء" الذي يُحاكي واقعة الطف.
وفي نهاية الفعاليات كانت كلمة شكر من رئيس البلدية الحاج محمد عميص منتدى الفن التشكيلي وعلى رأسهم الأستاذ نبيل معلم لمشاركتهم في المرسم العاشورائي وانجاحه، ومن من ثم كرّم جميع الفنانين المشاركين وقدمت جوائز مالية للذين نالوا المراتب الأولى في أجمل رسمة.
تاريخ النشر:2023-07-25
