
تواصل بلدية شقرا ودوبيه - بنت جبيل، تنفيذ أعمال صيانة وإصلاح شبكة المولدات الكهربائية المتضررة جراء العدوان الإسرائيلي، حيث أنجزت تشغيل مولدي المغيلان والظهور، فيما تستمر أعمال الصيانة بوتيرة متسارعة لاستكمال تشغيل بقية المولدات تباعًا.
وأوضحت البلدية أن فرقها تواصل معالجة الأضرار والأعطال الفنية، تمهيدًا لإعادة تشغيل جميع المولدات تدريجيًا، وفق الإمكانات الفنية المتاحة، بما يسهم في إعادة التغذية الكهربائية إلى مختلف الأحياء.
ودعت البلدية جميع المشتركين إلى الكشف على خطوط الاشتراك الخاصة بمنازلهم، الممتدة حتى لوحات الاشتراك، والتأكد من سلامتها وخلوها من الأعطال، وإجراء الصيانة اللازمة قبل إعادة التغذية الكهربائية، حفاظًا على السلامة العامة وتفاديًا لأي مخاطر أو أعطال عند التشغيل.
تاريخ النشر:2026-06-27
