
أعربت بلدية يحمر - البقاع الغربي، عن تقديرها لجميع الجهات الرسمية والأهلية والإنسانية التي ساهمت في دعم الأهالي والنازحين خلال الظروف الاستثنائية التي شهدتها المنطقة، وأسهمت في تأمين الاحتياجات الأساسية والتخفيف من الأعباء الإنسانية.
وأشادت البلدية، في بيان، بجهود النواب والجهات الرسمية والإدارية، إلى جانب مجلس الجنوب والمراجع الدينية والمخاتير والبلديات الشقيقة واتحادات البلديات والمؤسسات الأهلية والتربوية التي واكبت مرحلة النزوح وقدمت مختلف أشكال الدعم.
كما ثمّنت دور الجيش اللبناني والدفاع المدني والصليب الأحمر اللبناني والدولي، إضافة إلى المؤسسات الصحية والإسعافية والطواقم الطبية، في تقديم المساعدات والخدمات الإنسانية والرعاية الصحية.
وتوجهت البلدية بالشكر إلى مصلحة الليطاني ومؤسسة كهرباء لبنان ووسائل الإعلام، فضلاً عن أعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية والعمال، تقديرًا لجهودهم في متابعة شؤون الأهالي خلال هذه المرحلة.
وأكدت بلدية يحمر أن ما أبدته مختلف الجهات من تضامن ومساندة يجسد قيم التكافل والوحدة، ويسهم في تعزيز صمود المجتمع المحلي في مواجهة التحديات.
تاريخ النشر:2026-06-25
