
عقد الصليب الأحمر اللبناني لقاءً تنسيقيًا مع بلدية عرمون والدفاع المدني والمستوصف، بهدف بحث أبرز الاحتياجات الصحية والإنسانية في البلدة وتعزيز التعاون بين الجهات المعنية بخدمة المجتمع.
وتخلل اللقاء جولة على مركز الدفاع المدني والمركز الصحي في البلدة، حيث جرى الاطلاع على الواقع الميداني ومناقشة التحديات والاحتياجات القائمة، إلى جانب البحث في آليات التنسيق والاستجابة للحالات الطارئة والصحية والإنسانية.
وأكد المشاركون أهمية التعاون المستمر بين مختلف الجهات المعنية، بما يسهم في تعزيز الجهوزية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للأهالي.
وأشار المجتمعون إلى أن هذا المسار سيتواصل من خلال لقاءات مع الجمعيات والأندية والهيئات الأهلية الفاعلة في البلدة، بهدف الاستماع إلى احتياجاتها وتوحيد الجهود لخدمة المصلحة العامة وتعزيز العمل المشترك في عرمون.

تاريخ النشر:2026-06-24
