
أصدر رئيس بلدية زغرتا – إهدن قراراً يقضي بمنع النقل غير القانوني للركاب ضمن النطاق البلدي، في إطار تنظيم حركة السير وتعزيز السلامة العامة وضبط المخالفات على الطرقات.
ويقضي القرار بحظر استخدام المركبات التي لا تحمل لوحات عمومية مخصصة لنقل الأشخاص لنقل الركاب على الخط الممتد بين زغرتا وإهدن وبالعكس، بما في ذلك دراجات "التوك توك"، كما يمنع قيادة هذه الدراجات من قبل غير اللبنانيين ضمن نطاق البلدية.
وأكدت البلدية أن المخالفين سيخضعون للإجراءات القانونية، بما يشمل حجز المركبة المخالفة وتنظيم محاضر ضبط بحق السائقين، فيما كُلّفت شرطة البلدية متابعة تنفيذ القرار والتشدد في قمع المخالفات.

تاريخ النشر:2026-06-23
