
أعلن اتحاد بلديات جبل الشيخ فتح باب التسجيل للمشاركة في معرض "صُنع في راشيا"، الذي يُقام بين 24 و26 تموز 2026، داعيًا أصحاب الصناعات والحرف والمشاريع الإنتاجية والمبدعين في مختلف بلدات منطقة راشيا إلى عرض منتجاتهم والمشاركة في فعاليات المعرض.
وأكد رئيس اتحاد بلديات جبل الشيخ نظام مهنا أن المعرض يشكل فرصة للتعريف بمنتجات أبناء المنطقة وإبرازها على مستوى لبنان، داعيًا كل صاحب حرفة أو مشروع إنتاجي إلى الاستفادة من هذه المبادرة والمشاركة في الحدث.
وأوضح الاتحاد أن المعرض يهدف إلى دعم الصناعات والحرف المحلية، وتعزيز حضور المنتجات المحلية وفتح آفاق جديدة أمام أصحابها للتسويق والتعريف بإنتاجهم، داعيًا الراغبين في المشاركة إلى التسجيل عبر الرابط المخصص، والتواصل عبر رقم الواتساب المعلن للاستفسار.
تاريخ النشر:2026-06-22
