
أعربت بلدية كفرحتى - صيدا، برئاسة حسين صبحي سلمان، عن تقديرها للجهود التي أُنجزت لإعادة التيار الكهربائي وتحسين التغذية في البلدة، عقب الأضرار التي خلّفها القصف الإسرائيلي في الأيام الماضية.
وأثنت البلدية على استجابة رئيس مصلحة كهرباء لبنان الجنوبي سامر عبد الله، ورئيس شركة مراد علي مراد، مثمّنةً سرعة التدخّل والتعاون الذي أسهم في إعادة التيار، إلى جانب كل من ساهم في تأمين المستلزمات اللازمة لإنجاز الأعمال.
كما وجّهت تحية تقدير إلى قيادة الجيش اللبناني، والدفاع المدني، وكشافة الرسالة الإسلامية، وأبناء البلدة، لا سيما أصحاب المولدات الكهربائية، على دورهم في تأمين البدائل خلال فترة الانقطاع.
وختمت البلدية بالترحّم على الشهداء، داعيةً إلى الوحدة والتكاتف في مواجهة تداعيات المرحلة.
تاريخ النشر:2026-04-11
