
تابع النائب عبد الرحمن البزري ملف تسعيرة المولدات الكهربائية، مؤكداً ضرورة الالتزام بالأسعار التي تحددها اللجنة المنبثقة عن بلدية صيدا، ورافضًا أي زيادات غير مبرّرة تُثقل كاهل المواطنين.
وأبدى استغرابه من ارتفاع الأسعار في بعض البلدات والقرى المحيطة بمدينة صيدا، معتبرًا ما يجري استغلالًا واضحًا للمواطنين في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة.
وفي هذا الإطار، أجرى البزري سلسلة اتصالات شملت وزير الاقتصاد عامر البساط، ورئيس بلدية صيدا ورئيس اتحاد بلديات صيدا - الزهراني مصطفى حجازي، ومسؤول لجنة التسعير في بلدية صيدا أحمد شعيب، إلى جانب عدد من رؤساء البلديات.
وشدد على ضرورة الالتزام بالتسعيرة الرسمية ووضع حدّ لأي تجاوزات، داعيًا وزارة الاقتصاد والقضاء اللبناني إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة وإنزال العقوبات بحق المخالفين، ولا سيما الجهات التي تمارس الاحتكار أو الاستغلال في قطاع المولدات.
تاريخ النشر:2026-04-07
