
دعت بلدية الغازية - صيدا، المواطنين إلى التحلي بروح المسؤولية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، ولا سيما مع تزايد أعداد العائلات النازحة الباحثة عن مأوى.
وطالبت أصحاب البيوت والشقق السكنية بالالتزام بالتسعيرات المعتمدة قبل الحرب، وعدم رفع بدلات الإيجار، تفاديًا لاستغلال أوضاع الوافدين الذين اضطروا إلى مغادرة منازلهم.
كما دعت أصحاب المولدات الكهربائية إلى التقيد بالتعرفة الرسمية وعدم زيادة الأسعار تحت أي ظرف، لما لذلك من تأثير مباشر على حياة المواطنين والنازحين.
وأكدت البلدية أن المرحلة الراهنة تستدعي تعزيز التضامن والابتعاد عن أي ممارسات استغلالية، مشددةً على أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بحق المخالفين حفاظًا على العدالة الاجتماعية وحمايةً للنازحين.
تاريخ النشر:2026-04-07
