
أصدرت بلدية البيسارية - صيدا بياناً تنبيهياً دعت فيه الأهالي إلى توخّي الحذر، بعد تبيّن وجود أشخاص يتنقلون في البلدات المجاورة وينتحلون صفة جباة الكهرباء.
وأوضحت البلدية أن أعمال الجباية في البلدة محصورة حصراً بكل من حسين بعجور وعباس حلال، مؤكدةً ضرورة عدم التعامل مع أي شخص آخر يدّعي هذه الصفة تحت أي ظرف.
كما دعت المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن أي حالة مشبوهة، حفاظاً على السلامة العامة ومنعاً لأي عمليات احتيال، مشددةً على أهمية التعاون في هذا الإطار.
تاريخ النشر:2026-04-03
