
عُقد اجتماع في مبنى محافظة الجنوب في صيدا، بحضور المحافظ، والنائب ناصر جابر، ورئيس اتحاد بلديات الشقيف، ورئيس اتحاد بلديات إقليم التفاح، لبحث أوضاع الأهالي في ظل الظروف الراهنة.
وشدّد المجتمعون على أولوية دعم الأهالي، لا سيّما الصامدين في قراهم، من خلال العمل على زيادة حجم المساعدات وتعزيز مقومات الصمود خلال المرحلة الحالية.
وأكد الحاضرون أهمية تكاتف الجهود الرسمية والبلدية لتأمين الدعم اللازم ومواكبة احتياجات المواطنين.
تاريخ النشر:2026-04-02
