
أعربت بلدية الفنار، في بيان، عن أسفها للحادث الذي وقع فجر الخميس 19 شباط 2026 داخل أحد المعامل الصناعية في البلدة، حيث أدى انفجار في إحدى الآلات الصناعية إلى انهيار أجزاء من الطبقتين الأرضية والأولى، ما أسفر عن وفاة عامل وإصابة اثنين آخرين.
وأشارت البلدية إلى أنها تابعت الحادث منذ اللحظات الأولى بالتنسيق مع الجهات المختصة وفرق الدفاع المدني التي سارعت إلى تنفيذ عمليات البحث والإنقاذ وتأمين الموقع حفاظًا على السلامة العامة.
وتقدّمت البلدية بالتعازي إلى ذوي المتوفى، متمنية الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدة حرصها على متابعة مجريات التحقيق واتخاذ ما يلزم من إجراءات لضمان السلامة العامة.
تاريخ النشر:2026-02-20
