
أزاحت بلدية حارة حريك الستار عن النصب التذكاري للشهيد القائد الحاج علي عبد المنعم كركي (الحاج أبو الفضل)، في مكان استشهاده في شارع العاملية - حارة حريك، بحضور النائب علي عمار، ونائب رئيس المجلس السياسي في حزب الله محمود قماطي، ونائب رئيس البلدية صادق سليم، إلى جانب فعاليات سياسية واجتماعية وأهالي المنطقة.
واعتبر نائب رئيس البلدية أنّ النصب التذكاري يخلّد مسيرة القائد وتضحياته، مؤكداً أنه يشكّل رسالة وفاء وتقدير، ويجسّد معاني العطاء والتضحية في سبيل الوطن.
من جهته، تحدث النائب عمار عن سيرة الشهيد، مشيرًا إلى دوره في مسيرة المقاومة، وداعيًا الدولة اللبنانية إلى القيام بواجباتها في حماية الأرض والكرامة الوطنية، مؤكداً أن تضحيات الشهداء ستبقى حاضرة في وجدان الأجيال.
تاريخ النشر:2026-02-19
