
استقبل رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية المهندس محمد درغام، وبدعوة من الاتحاد، وزير الأشغال العامة والنقل فايز رسامني في مرفأ الصيادين في الأوزاعي، بحضور رئيس بلدية برج البراجنة المهندس مصطفى حرب، رئيس تعاونية صيادي الأسماك في الأوزاعي طلعت حرب، وحشد من الصيادين.
واطّلع الوفد على الواقع العام للمرفأ وأوضاع الصيادين، حيث جرى عرض التحديات البيئية القائمة، ولا سيما مشكلة مياه الصرف الصحي وسبل معالجتها، لما لها من تأثير مباشر على البيئة البحرية ومعيشة الصيادين.
كما عاين الوزير الأعمال الجارية في المرفأ، مؤكدًا أهمية الاستمرار بها بما يساهم في تطوير البنية التحتية، وتحسين الخدمات، وتسهيل شؤون الصيادين، وتعزيز استمرارية عملهم في ظروف لائقة وآمنة.
تاريخ النشر:2026-02-07
