
في إطار متابعة الأعمال والمشاريع البيئية، قام رئيس بلدية عرمون المهندس حسام الجوهري يرافقه أعضاء لجنة البيئة في البلدية، بزيارة تفقدية إلى مزرعة إيواء الكلاب الشاردة التي يجري إنشاؤها في البلدة.
وكان في استقبال الوفد السيدة بانتيا نخلة والسيد زين عساف، حيث جال رئيس البلدية وأعضاء اللجنة في مختلف أقسام المزرعة، واطّلعوا على سير الأعمال ومدى مطابقتها لشروط الرفق بالحيوان ومعايير السلامة العامة المعتمدة.
وأكدت البلدية خلال الزيارة أهمية هذا المشروع في تنظيم ملف الكلاب الشاردة بطريقة حضارية، تراعي الصحة العامة وتحفظ سلامة المواطنين، مع التشديد على الالتزام بالمعايير البيئية والقوانين المرعية في التنفيذ.
تاريخ النشر:2026-02-06
