
زار وزير الأشغال العامة والنقل، فايز رسامني، اليوم الجمعة، ميناء الأوزاعي، حيث كان في استقباله رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية، المهندس محمد درغام، ورئيس بلدية برج البراجنة، المهندس مصطفى حرب. واطّلع الوزير خلال الجولة على واقع الميناء والتحديات البيئية القائمة، ولا سيّما ملف مياه الصرف الصحي.
كما عاين أعمال تعبيد الطرقات التي نفّذتها وزارة الأشغال العامة والنقل في عدد من الشوارع الرئيسية بالضاحية الجنوبية، مؤكدًا أهمية هذه الأشغال في تعزيز السلامة المرورية وتسهيل حركة السير.
بعد ذلك، انتقل الوزير إلى مقر اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية، حيث استقبله النائب الدكتور فادي علامة، مرحّبًا بالوزير ومؤكدًا على أهمية التعاون المشترك لخدمة أهالي الضاحية وتعزيز المشاريع الإنمائية فيها.
وعُقد لقاء ودي جمع الوزير برؤساء بلديات الضاحية ومهندسي الاتحاد وفريق المتطوعين المعني بملف الترميم والتدعيم.
وخلال الاجتماع، أكّد الوزير دعمه الكامل لمشاريع الاتحاد، مشيدًا بجهود رئيس الاتحاد المهندس محمد درغام ورؤيته الإنمائية وإدارته المسؤولة التي تنعكس خدمات ملموسة لصالح أبناء الضاحية ولبنان عمومًا.
وأشار الوزير إلى أن ما يقوم به اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية يُشكّل نموذجًا ناجحًا للعمل البلدي والاتحادي المبني على التخطيط والمتابعة والتنسيق، مؤكّدًا استمرار التعاون والدعم لمعالجة الملفات الحيوية، وفي مقدمتها الملف البيئي، وتحقيق التنمية المستدامة.
.jpg)
.jpg)

تاريخ النشر:2026-02-06
