
أتمّت بلدية سوق الغرب بنجاح حملة التشجير البيئية، التي أُقيمت يوم السبت الواقع في 31 كانون الثاني 2026، تحت شعار "نحن نخدم".
وشملت الحملة زراعة 225 شتلة صنوبر مثمر، بالتعاون بين بلدية سوق الغرب، نادي ليونز اليرزة، جمعية HEAD، وجمعية AFDC.
وأكدت البلدية التزامها بمتابعة ري وصيانة الغرسات لضمان استدامتها والحفاظ عليها كإرث بيئي للأجيال القادمة.
وشارك رئيس البلدية، الأستاذ جورج الياس الصليبي، في المرحلة الختامية للحملة، حيث أشاد بالجهود المبذولة والتنسيق بين البلديات والجمعيات الأهلية.
ووجّه النادي ولجنة التنظيم الشكر لكل من ساهم في تأمين الشتول وتنسيق عمليات الزرع والري، بما في ذلك المحامية سهام الأشقر والدكتور غابي صادق، إلى جانب أعضاء نادي ليونز اليرزة المشاركين في الحملة.
تاريخ النشر:2026-02-03
