
نفّذت بلدية مزبود يوم أمس الثلاثاء 27 كانون الثاني 2026، حملة تشحيل للأشجار في عدد من شوارع البلدة، وذلك للأشجار التي كانت تشكّل خطرًا على الأملاك والسلامة العامة.
وتندرج هذه الحملة ضمن إطار الإجراءات التي تعتمدها البلدية للحفاظ على السلامة العامة والحدّ من المخاطر المحتملة، لا سيّما تلك الناتجة عن تداخل الأشجار مع الطرقات أو الأبنية.
وأشارت البلدية إلى أنّ أعمال التشحيل ستُستكمل تباعًا لتشمل باقي الشوارع والأحياء، وذلك وفقًا للأولويات والحاجة، بما يضمن سلامة المواطنين وحسن سير الحركة.
تاريخ النشر:2026-01-28
