
في إطار استكمال حملة التوعية البيئية، نفذت لجنة البيئة في بلدية وادي شحرور العليا، ضمن قضاء بعبدا في محافظة جبل لبنان، النشاط التطبيقي لزراعة المساحة الخضراء في البلدة بمشاركة تلامذة مدرسة وادي شحرور المختلطة المتوسطة.
وقد ساد النشاط جوّ من الحماس والتفاعل الإيجابي، ما أسهم في إنجاح عملية الزراعة وتحقيق أهدافها التوعوية والبيئية.
يُذكر أنّ هذه المرحلة شملت المجموعة الأولى من التلامذة، على أن تُستكمل الحملة لاحقًا مع مجموعة ثانية، تأكيدًا على استمرارية العمل وترسيخ ثقافة الحفاظ على البيئة.
تاريخ النشر:2026-01-24
