
ضمن إحياء ذكرى المبعث النبوي الشريف، أقامت بلدية الغبيري أمسية قرآنية في مسجد المرحوم الحاج عبد الله مطر – طريق المطار، بحضور إمام المسجد فضيلة الشيخ جهاد شحرور، ورئيس بلدية الغبيري أحمد الخنسا، ونائب الرئيس المهندس هادي خليل، وعدد من أعضاء المجلس البلدي، إلى جانب الحاج بلال بلوط وجمع من أهالي المنطقة.
وشهدت الأمسية تلاوة قرآنية لفضيلة الشيخ محمد نبيل أمهز، إلى جانب تلاوة القارئ المهندس محمد مهدي عز الدين، واختُتمت بسحب قرعة وتوزيع جوائز على الفائزين.
تاريخ النشر:2026-01-19
