
باشرت بلدية عين الغويبة بتنفيذ حملة واسعة لتركيب كاميرات مراقبة في مختلف الطرقات الرئيسية في البلدة، وذلك في إطار خطتها الهادفة إلى تعزيز الأمن والسلامة العامة والحفاظ على النظام والاستقرار.
وأكدت البلدية أن أعمال التركيب ستستمر تباعًا لتشمل نقاطًا ومواقع حيوية أخرى داخل البلدة، مشددة على أن هذه المبادرة تصب في مصلحة المواطنين وتعكس حرص المجلس البلدي على توفير بيئة آمنة ومستقرة للأهالي.
تاريخ النشر:2026-01-12
