
التقى وفد من اتحاد بلديات العرقوب يرافقه سعادة النائب قاسم هاشم مع معالي وزير الأشغال العامة والنقل فايز رسامني، حيث جرى البحث في عدد من القضايا الإنمائية والخدماتية المتعلقة بمنطقة العرقوب.
وقد مثّل بلدية شبعا في هذا اللقاء رئيس البلدية المهندس آدم فرحات ونائبه المهندس عبد الرحمن عطوي، حيث تم التطرق بشكل خاص إلى أوضاع الطرقات في البلدة، وجرى البحث في تأهيلها وصيانتها وتزفيتها، لما لذلك من أهمية في تسهيل حركة المواطنين وتعزيز السلامة العامة.
وأكد وفد بلدية شبعا حرصه على متابعة هذه الملفات بالتنسيق مع الجهات المعنية، آملاً أن تترجم هذه اللقاءات بخطوات عملية تسهم في تحسين الواقع الإنمائي والخدماتي في البلدة.
تاريخ النشر:2026-01-09
