
أعلنت بلدية الحازمية انها قامت بتنفيذ حملة دهم وإخلاء وهدم للأكواخ التي أقامها عمّال من الجالية السورية غير شرعيين في حيّ كرم، وذلك بالتنسيق مع مخابرات الجيش.
وقالت في بيان إن الحملة رافقتها حملة تنظيف شاملة وواسعة في المنطقة، وسط تنظيم وضبط أوضاع العمالة السورية الموجودة في المنطقة.
تاريخ النشر:2026-01-07
