
أحيت بلدية الغبيري ذكرى استشهاد القائد الحاج قاسم سليماني، خلال مراسم أُقيمت عند نصب الشهيد على جادة الإمام الخميني (قده)، حيث جرى وضع إكليلٍ من الزهر تكريمًا لأرواح الشهداء الطاهرة.
وشارك في المناسبة نائب سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية القائم بالأعمال السيد توفيق صمدي، رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية المهندس محمد درغام، رئيس بلدية الغبيري الأستاذ أحمد الخنسا، إلى جانب نائب رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي، ومخاتير البلدة، وممثلين عن حركة أمل وحزب الله والحزب السوري القومي الاجتماعي، إضافةً إلى ممثلين عن الفصائل الفلسطينية، وفعاليات اجتماعية وسياسية، وحشد من أهالي البلدة.
وأكدت الكلمات التي أُلقيت خلال الاحتفال أن دماء الشهداء ستبقى نبراسًا يضيء درب المقاومة والعزة، ومصدر إلهامٍ للأجيال في مسيرة الثبات والصمود، مشددةً على التمسك بوحدة الموقف في مواجهة الاحتلال والعدوان، وتجديد العهد على مواصلة النهج الذي خطّه الشهداء بدمائهم الطاهرة، وفاءً لتضحياتهم وصونًا للقيم التي استشهدوا من أجلها.


تاريخ النشر:2026-01-05
