
بعد الموجة الأولى من الأمطار، قامت بلدية مزبود بجولة ميدانية على مجاري المياه، حيث عملت على تنظيفها من بقايا أوراق الأشجار والأتربة.
وقامت البلدية بإزالة الأشجار التي تكسّرت خلال العاصفة الاخيرة، وذلك تحضيرًا لأي موجة جديدة من الأمطار.
تاريخ النشر:2025-12-31
