
بعد تبني المجلس البلدي في كيفون بالإجماع قرار إقفال البور في البلدة ووقف منح أي تراخيص جديدة لأية إنشاءات تجارية ضمن منطقة عين سنون، بدأت البلدية حملة إزالة التعديات على الأملاك العامة.
وقد قام فريق مختص بإزالة تعدي حاصل على الحق العام في منطقة الحرش، والعائد لبعض العقارات التي لم يمتثل أصحابها للطلبات الشفهية والخطية الصادرة عن البلدية.
وأكد المجلس البلدي أن الجميع تحت سقف القانون ولا غطاء لأي مخالفة، وأن الهدف الأول والأخير هو النهوض بالبلدة، تعزيز الإنماء، واحترام القانون والنظام العام.
تاريخ النشر:2025-12-26
