
أعلنت بلدية الوردانية، بالتعاون مع مؤسسة كهرباء لبنان، عن إطلاق حملة لإزالة التعديات عن شبكة الكهرباء في البلدة، وذلك في إطار الحفاظ على السلامة العامة والحدّ من الأعطال والمخاطر الناتجة عن التوصيلات غير الشرعية.
وأوضحت البلدية أن هذه التعديات تؤدي إلى أضرار جسيمة في الشبكة الكهربائية، وتسبب أعطالًا متكررة وانقطاعات في التيار، ما ينعكس سلبًا على مصلحة المواطنين وانتظام التغذية الكهربائية.
ودعت بلدية الوردانية جميع الأهالي إلى التعاون مع الفرق المختصة خلال تنفيذ الحملة، مؤكدة أن الهدف منها هو تحقيق المصلحة العامة وتأمين خدمة كهرباء أكثر أمانًا واستقرارًا لأبناء البلدة، شاكرةً تفهّمهم وتعاونهم الدائم.
تاريخ النشر:2025-12-24
