
برعاية رئيس بلدية عرمون حسام الجوهري، نظّمت جمعية "المهى الإنسانية" لقاء خيري في قاعة عرمون العامة، خُصّص ريعه لدعم مرضى السرطان، وذلك في أجواء إنسانية تعبّر عن روح التكافل والتضامن الاجتماعي.
وشهد اللقاء حضورًا لافتًا لشخصيات رسمية ودينية واجتماعية، تقدّمهم ممثلون عن مشيخة العقل، إلى جانب ممثلين عن أحزاب المنطقة، ومشايخ، وفعاليات بلدية واجتماعية.
وقدّمت اللقاء مسؤولة الإعلام في الجمعية نغم يحيى، وتخلله كلمات لرئيس البلدية حسام الجوهري، رئيس الجمعية راجي يحيى، ورئيسة جمعية "لقاء المحبة" نسرين تابت عز الدين.
وشدّد المتحدثون على أهمية دعم مرضى السرطان وتعزيز التكافل الاجتماعي، فيما شكرت الجمعية جميع الحاضرين والداعمين لوقوفهم إلى جانب رسالتها الإنسانية.
تاريخ النشر:2025-12-18
