
أقامت بلدية وادي شحرور حملة توعية حول أهمية الحفاظ على البيئة، وخصوصًا الأشجار.
حضر الحملة أعضاء من لجنة البيئة والنظافة، وقدّم المهندس الزراعي إيلي أبو مراد شرحًا تفصيليًا لتلامذة مدرسة وادي شحرور المختلطة المتوسطة (السابع والثامن والتاسع) حول أهمية الحفاظ على الأشجار ودورها في تحقيق التوازن البيئي وتأثير ذلك على الحياة.
وتبع النشاط عمل تطبيقي، حيث سيقوم التلامذة بزراعة مساحة خضراء في البلدة.
تاريخ النشر:2025-12-16
