
نفذت شرطة اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية بمؤازرة من شرطة بلدية حارة حريك حملة لإزالة تعدّيات عن الأملاك العامة.
وشملت الحملة إزالة العوائق الحديدية الثابتة والمتحرّكة، ورفع البضائع الموضوعة بشكل مخالف على الأرصفة والأملاك العامة، وإزالة عدد من لوحات الإعلان غير القانونية على أوتوستراد السيّد هادي نصرالله وشارع الصفير.
وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة إجراءات تهدف إلى تنظيم المظهر العام، تسهيل حركة المرور، وضمان سلامة المواطنين في الشوارع الرئيسية.
تاريخ النشر:2025-12-13
