
أقامت بلدية زيتون حفلاً تكريميًا احتفاءً بأبناء البلدة الذين حققوا إنجازات مميزة في مجالات مختلفة.
وشمل الحفل تكريم المخرج إيلي فكتور فهد بعد نيله جائزة "الموركس دور" عن أفضل فيديو كليب، واللاعب أمير عبد أحمد لفوزه بالمركز الأول في مسابقة "لاعب ضد لاعب"، إضافةً إلى تكريم شبيبة مار يوسف – زيتون لحصولهم على المركز الأول في كرنفال "تريزيا تجمعنا".
وأكدت البلدية أن هذا التكريم يأتي دعمًا للمواهب الشابة وتشجيعًا لهم على مواصلة الإبداع وتحقيق مزيد من النجاحات.
تاريخ النشر:2025-12-06
