
زار رئيس بلدية بقسطا إبراهيم مزهر، نائب رئيس المكتب السياسي لـ "الجماعة الإسلامية" بسام حمود، للبحث بأزمة المياه المستجدة في منطقة الشرحبيل والمتعلقة بتشغيل مضخات الآبار. وجرى البحث بالحلول الممكنة والمستدامة لمنطقة يعيش فيها أكثر من 20000 مواطن.
وأكد مزهر أن "العمل بدأ على استجرار خط الطوارئ الكهربائي إلى مضخات الآبار في المنطقة لوضع حد لهذه الأزمة المستجدة وعدم تكرارها مجدداً". وأثنى حمود على جهود رئيس البلدية في هذه القضية وغيرها، مؤكداً دعم الجماعة له ولكل من يخدم المنطقة وأبنائها.
تاريخ النشر:2025-12-04
