
نظّمت بلدية عمشيت ندوة صحية توعوية تحت عنوان "السكري صامت، بس الوقاية صوتها عالي"، حاضرت فيها كلّ من طبيبة الغدد والسكري الدّكتورة يارا يزبك، واختصاصية التغذية ليال القصيفي.
وأجرى الدّكتور لوك غاريوس، الفحوصات المجانية للسكري وذلك في مبنى ذاكرة عمشيت.
وقد حصل المشاركون في الندوة على فحص مجانيّ للمخزون، وآلات فحص السكري، وعيّنات من شركة Alampharm للسكر البديل Provela.
تاريخ النشر:2025-11-27
