
برعاية وزير الصحة العامة وبالتعاون مع اتحاد بلديات العرقوب ولجنة الصحة والبيئة في المجلس المذهبي لطائفة الموحّدين الدروز، أقامت بلدية القلعة يومًا طبيًا مجانيًا، برعاية وزير الصحة العامة الدكتور ركان ناصر الدين، ممثّلًا بالدكتور ناظم متى.
افتُتح اليوم الصحي بكلمة لرئيس البلدية عماد المصري، تلاها خطاب لنقابة أطباء لبنان في بيروت ألقاه الدكتور زهير عمر، ثم كلمة لرئيس لجنة الصحة والبيئة الدكتور نزيه بو شاهين، ركّز فيها على أهمية تعزيز الوعي الصحي في المجتمع.
تاريخ النشر:2025-11-19
