
واصل القسم الفني في بلدية برج البراجنة، استبدال اجهزة الإنارة من نوع صوديوم بأخرى من نوع ليد، في إطار مشروع تحسين شبكة الإنارة العامة في البلدة.
وشملت الأعمال تنفيذ صيانة واستبدال 15 جهاز ليد في الشارع الممتد من محطة عثمان باتجاه مفرق شارع إبراهيم جلول، إضافة إلى المنطقة الممتدة من حلويات حسون صعودًا باتجاه ملحمة أبو عباس.
وأعلنت البلدية أن العمل سيُستكمل لاستبدال ما تبقّى من أجهزة الصوديوم، إلى جانب صيانة وتركيب أجهزة إنارة جديدة في الشوارع التالية: من تعاونية الزين باتجاه سوبرماركت بوب، ومن تعاونية الزين نزولًا نحو شارع عبد الناصر، ومن سوبرماركت بوب باتجاه شارع عبد الناصر.
وتوجّهت بلدية برج البراجنة بالشكر إلى الفريق الفني على الجهود التي بذلها، وإلى شرطة البلدية التي واكبت الأعمال وساهمت في تنظيم حركة السير.
تاريخ النشر:2025-11-19
